d

لماذا يجب عليك التسجيل معنا ؟

مميزات إنشاء حساب جديد

إن التسجيل في الموقع وفتح حساب جديد، يجعلك عضو في الموقع وبالتالي التمتع بكافة صلاحيات العضو، مكن امكانية تقديم طلبات و الإطلاع على تفاصيل طلبك، من فواتير و مستحقات ومتابعة حالة الطلبات التي تقوم بها.

كذلك التسجيل في الموقع يتيح لك إمكانية فتح تذاكر دعم فني، لكافة مشاكلك واستفساراتك، ومتابعة حالة التذاكر والإجابات والحلول التي يقترحها فريق الدعم لدينا

لذا سارع في فتح حساب جديد إذا لم تكن تملك واحدا !

مؤسسة قنا لخدمات الويب في سطور

أهلاً وسهلا بكم في قنا لخدمات الويب ، شكرا لإختيارك مؤسستنا ، تأكد عزيزي الزائر بأنك في المكان الصحيح . كلنا نسعى لخدمتك على مدار الساعة ، فلا تترد في الطلب والإستفسار في إي وقت .


cart

أراء عملائنا >

أفضل شركة عربية في العالم وافضل من الاجانب  دعم محترم ورائع وصبور على العملاء والله يشهد على ذلك انها افضل استضافة لدي وأاسعارهم معقولة ورخيصة وشكرآ والله يوفقك من صنعها وموظفينها وعملاها

علي العسيري

www.nwafecom.net

أخبار وإعلانات

شروط الخدمة والاتفاقية

01/09/2011 23:21

م وضع هذه الاتفاقية بجميع أجزاءها من اجلكم , ولضمان حقوق شركة قنا لخدمات الويب وحقوقكم وخدمتكم ولتوضيح التزامات كل طرف وهذه الاتفاقية بمثابة عقد يسري مفعولها من تاريخ اشتراكك معنا وهي بمثابة عقد بينك وبين شركة قنا لخدمات الويب و يجب الالتزام بها وفى حالة عدم الإلتزام بها فستضطر شركة قنا لخدمات الويب بوضع غرامة مخالفة على المخالف وبنود الاتفاقية ما يلي :

1- التعامل معنا يكون عن طريق الإيميلات الرسمية فقط ( admin@webqnna.net ----- webqnna@hotmail.com ), ولا علاقة لنا بأى إيميل أخر وبالتالى لا نتحمل مسئولية التعامل معه.

2- يمنع منعاً باتاً وضع اي مواضيع او صور على الموقع , تكون مخالفة لأحكام الشريعة الإسلامية , او الاساءة للدين الإسلامي الحنيف .

3- لا يسمح استخدام المساحة لأغراض غير مشروع كصفحات المزورة لجهات تجارية مثل البنوك أو كروت الدفع الالكتروني الخ.

4- يمنع منعاً باتاً استخدام طرق الدعاية المحظورة دولياً , للإعلان عن الموقع الخاص بك على خوادم قنا لخدمات الويب , سواء كان ذلك باستخدام رسائل الدعاية , او الرسائل الغير مرغوب بها ( Spam ) , او ارسال رسائل الى قوائم بريدية , حيث ذلك يُعرضنا الى المسائلة القانونية , ويتم تطبيق العقوبة الخاصة بالمخالفة فور اكتشافها من قبل مركز البيانات ( Data Center ) .

5- اقصى عدد لمراسلات الأعضاء من خلال المنتديات هو 300 رسالة فى اوقات الظهر الى العصر , و500 رسالة فى اوقات الصباح اي مابعد الفجر وحتى الساعة السادسة صباحا .

6- معدل نقل البيانات ( bandwidth ) يكون محددا بالإتفاق المبرم بين العميل والشركة ، وفى حالة تخطى عملية نقل البيانات للكمية المتفق عليها ، يتم إيقاف الموقع بشكل تلقائى حتى بداية الشهر التالى حيث يمكن للعميل ترقية خطته إلى خطة أعلى ، وفى كل الأحوال يكون للعميل التأكد من حجم نقل البيانات الشهرى الخاص بموقعه من خلال لوحة التحكم الخاصة به .

7- نلتزم بالحفاظ على سرية بياناتك ومعلوماتك وعدم تسريب اي من المعلومات الخاصة به , او التشهير به , حتى لو تم ايقاف الموقع من قبل شركة قنا لخدمات الويب

8- يمنع منعاً باتاً استضافة مواقع متخصصة بالقرصنة ( Hacking ) او الاختراقات او وضع برامج تجريبية ( Cracking ) , وفى حالة مخالفة العميل لهذا , سيتم حذف الموقع على الفور .

9- يحق لشركة قنا لخدمات الويب فى أى وقت أن تقوم بتعديل أسعار الخدمات المعلن عنها بموقع الشركة ، مع عدم تطبيق الأسعار المعدلة على الإتفاقات ، والمواقع التي تم حجزها قبل التعديل ، مع مراعاة تطبيق الأسعار المعدلة على تلك المواقع عند التجديد طالما أن موعد التجديد لاحق على تاريخ تعديل الأسعار .

10- يحق لشركة قنا لخدمات الويب ايقاف الموقع فى حالة تشويه سمعتنا بطريق مباشر او غير مباشر من قبل العميل .

11- لايجوز للعميل التأخر فى السداد بعد اليوم الخامس عشر من الشهر , فإذا تأخر عن هذا الموقع يتم اغلاق الموقع واعطاء مهلة شهر كامل من تاريخ انتهاء السداد , واذا لم يتم السداد يتم حذف الموقع نهائيا من خوادمنا مع عدم احقيته فى المطالبة بنسخة احتياطية لموقعه .

12- لا يحق لآي من الأطراف الاساءة للطرف الآخر فى حالة حدوث اي خطأ غير متعمد , ويجب على جميع الأطراف اعتماد اسلوب الاحترام المتبادل فيما بينهم .

13- نحن غير مسؤليين عن تقصير العميل فى حالة عدم الإطلاع على جميع شروط الإتفاقية قبل إبرام الإتفاق والحصول على الخدمة المطلوبة .

14- نلتزم بأخذ نسخ احتياطية من جميع المواقع الموجودة بداخل خوادمنا وذلك بمعدل يومي أو اسبوعي أو شهري , وعلى العميل متابعة النسخة الخاصة به من خلال لوحة التحكم الخاصة بموقعه , حيث نحن غير مسؤلين بأي حال من الأحوال عن فقد أية معلومات لآي عميل تحت أي ظرف من الظروف

15- يحق للعميل فى أى وقت التقدم بطلب للمساعدة الفنية ، إذا واجهته صعوبة فى التعامل مع لوحة التحكم الخاصة به .

16- لا نستضيف مواقع الأغاني أو ما خالفت ديننا الإسلامي وما كان محرماً شرعاً ولا نسمح بوضع أقسام غنائية أو أفلام أو نشر روابط غنائية وموسيقية وروابط الأفلام والفيديو كليب أو غيرها من صور بطاقات نسائية وغرام وما شابهها.

« السابق

تغذيات RSS